Home التصرف في الشكاوي
دور المتصرف في الشكاوي
  • تسهيل تقديم الشكاوى والمطالب
  • توفير المطبوعات المتعلقة بالشكاوى
  • مساعدة الشاكين على تسجيل شكواهم على الوجه الأمثل
  • ضمان تسهيل تقديم الشكاوي من قبل الفئات الضعيفة حتى يتم تلقى مطالبهم بشكل صحيح
  •   أخذ بعين الاعتبار كل الشكاوى المتعلقة بالشأن البلدي من خلال نموذج الشكوى يقع تحميله مباشرة من موقع الواب لبلدية الكرم أو سحبه من مكتب المتصرف في الشكاوي
  • .(الانتباه لجميع الوسائط موجودة على ذمة المواطنين (المواقع الإلكترونية البريد الإلكتروني ….
  • عند حدوث إشكال، يجب إبلاغ رئيس الادارة
  • تلقي الشكاوى والإبلاغ عن الآجال الإدارية للإجابة عن المطالب
  • تسجيل الشكاوى في السجل الخاص.
  • إذا كانت الشكوى خارج نطاق مسؤولية البلدية، يتم إبلاغ الشاكي بذلك وإعلامه إن أمكن بتحويل طلبه إلى الإدارة المعنية
  • إعداد جدول محوصل حول معالجة الشكاوى (تاريخ الطلب،الموضوع،المصلحة، الإجابة،تاريخ الإجابة،الوسيلة المستعملة للشكوى)
  • إعداد تقرير ملخص للشكاوى ولتوزيع المساعدات غيرالموظفة والمساعدات الموظفة(تقرير ثلاثي)

مطلب تقديم شكوى

البلدية